الثلاثاء، 30 ديسمبر 2008

*** غزة تحترق...هل من مجيب ؟


غزة تتعرض لحرب إبادة وهي أول حلقة في السلسلة...حكامنا ماتوا ولكننا غير قادرين كشعوب علي أن نعلن وفاتهم ..غير قادرين علي ان نكون شعوب حرة حكمونا بالحديد والنار ونحن الذين اتينا لهم بالحديد واشعلنا لهم النار وحتي نفيق حتي نعود إلي طبيعة الأنسان الذي كرمه الله وجعله خليفة في الأرض هناك الكثير من الواجبات الملقاة علي عاتقنا والتي سوف نسأل عنها يوم الحشر ماذا فعلنا لآخواننا في الدم والعقيدة والانسانية ..علينا أن نقاوم السوس والوهن الذي ينخر في عظامنا علينا ان نفعل بعض هذه الواجبات .
1- الصوم والدعاء وإن كان هذا اصلا يجب أن نقوم به في جميع الأحوال .
2- الدعم المالي المكثف بدأ من الجنيه أو المساعدات العينية من أدوية ومستلزمات طبية.
* وارقام حساب لجنة الإغاتة في البنوك هي
* 261363 بنك فيصل الإسلامي المصري بجميع فروعه
* 1/3/20737 بنك قناة السويس فرع الدقي
* 500555 البنك الوطني المصري فرع الدقي

3- التوعيه بالقضية الفلسطينية وخاصة في قطاع الشباب لكشف الغمة عن العيون والعقول والتي عبث بها الاعلام الموجه والمضلل فالقضية قضية كل العرب والمسلمين وليست قضية الفلسطينين وحدهم وذلك في المدارس والشوارع وعلي المقاهي وفي وسائل المواصلات ومع الجيران والأهل .
4- المشاركة في المسيرات والوقفات لإيقاظ الراي العام المحلي والدولي المخدر ورفع معنويات اخواننا في غزة وإشعرهم أنهم ليسوا وحدهم.
5- علي النقابات المهنية والمهنيين أن يتحركوا داخل قطاعاتهم وأن يفعلوا دور نقاباتهم - التي سعي النظام لتجميدها - في مساندة القضية الفلسطينيه حتي يكون الحراك الشعبي في كل القطاعات.
6- استخدام التقنيات الحديثة في كشف المخطط الصهيوني وحث الجماهير علي دعم القضية واستمرار تواصل الحراك الشعبي المحلي والدولي وذلك من خلال استخدم.
* رسائل من المحمول
* المدونات
* المواقع الالكترونية..الخ .

7- تفعيل المقاطعة للسلع التي تنتجها الدول الداعمة لأسرائيل لان كل جنيه تدفعه لهذه السلع هو رصاصة في صدر اخيك بغزة.
--- كل هذا وأكثر من هذا هو أقل أقل مايجب أن نفعله لكن الطرق الوحيد هو علينا ان نسعي لإسقاط هذه الانظمة المستبدة العميلة لان كل ما سبق ليس إلا مسكنات وإذا ظل موقفنا تجاه هذه الأنظمة بهذه السلبية سوف يأتي اليوم الذي تفعل فيه هذه الأنطمة في شعوبها ما تفعله اسرائيل في غزة