الثلاثاء، ٣٠ ديسمبر ٢٠٠٨

*** غزة تحترق...هل من مجيب ؟


غزة تتعرض لحرب إبادة وهي أول حلقة في السلسلة...حكامنا ماتوا ولكننا غير قادرين كشعوب علي أن نعلن وفاتهم ..غير قادرين علي ان نكون شعوب حرة حكمونا بالحديد والنار ونحن الذين اتينا لهم بالحديد واشعلنا لهم النار وحتي نفيق حتي نعود إلي طبيعة الأنسان الذي كرمه الله وجعله خليفة في الأرض هناك الكثير من الواجبات الملقاة علي عاتقنا والتي سوف نسأل عنها يوم الحشر ماذا فعلنا لآخواننا في الدم والعقيدة والانسانية ..علينا أن نقاوم السوس والوهن الذي ينخر في عظامنا علينا ان نفعل بعض هذه الواجبات .
1- الصوم والدعاء وإن كان هذا اصلا يجب أن نقوم به في جميع الأحوال .
2- الدعم المالي المكثف بدأ من الجنيه أو المساعدات العينية من أدوية ومستلزمات طبية.
* وارقام حساب لجنة الإغاتة في البنوك هي
* 261363 بنك فيصل الإسلامي المصري بجميع فروعه
* 1/3/20737 بنك قناة السويس فرع الدقي
* 500555 البنك الوطني المصري فرع الدقي

3- التوعيه بالقضية الفلسطينية وخاصة في قطاع الشباب لكشف الغمة عن العيون والعقول والتي عبث بها الاعلام الموجه والمضلل فالقضية قضية كل العرب والمسلمين وليست قضية الفلسطينين وحدهم وذلك في المدارس والشوارع وعلي المقاهي وفي وسائل المواصلات ومع الجيران والأهل .
4- المشاركة في المسيرات والوقفات لإيقاظ الراي العام المحلي والدولي المخدر ورفع معنويات اخواننا في غزة وإشعرهم أنهم ليسوا وحدهم.
5- علي النقابات المهنية والمهنيين أن يتحركوا داخل قطاعاتهم وأن يفعلوا دور نقاباتهم - التي سعي النظام لتجميدها - في مساندة القضية الفلسطينيه حتي يكون الحراك الشعبي في كل القطاعات.
6- استخدام التقنيات الحديثة في كشف المخطط الصهيوني وحث الجماهير علي دعم القضية واستمرار تواصل الحراك الشعبي المحلي والدولي وذلك من خلال استخدم.
* رسائل من المحمول
* المدونات
* المواقع الالكترونية..الخ .

7- تفعيل المقاطعة للسلع التي تنتجها الدول الداعمة لأسرائيل لان كل جنيه تدفعه لهذه السلع هو رصاصة في صدر اخيك بغزة.
--- كل هذا وأكثر من هذا هو أقل أقل مايجب أن نفعله لكن الطرق الوحيد هو علينا ان نسعي لإسقاط هذه الانظمة المستبدة العميلة لان كل ما سبق ليس إلا مسكنات وإذا ظل موقفنا تجاه هذه الأنظمة بهذه السلبية سوف يأتي اليوم الذي تفعل فيه هذه الأنطمة في شعوبها ما تفعله اسرائيل في غزة

هناك ٤٩ تعليقًا:

المعتصم يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الفاضل م/ الحسينى
تحية وتقدير
وضعت يدك على اسباب المرض الذى اصاب امتنا العربيه ووضعت بعض وصفات العلاج والتى يجب ان تكون البدايه
فليتنا نبداء فى التحرك والتداوى كى نستطيع العوده الى مجدنا الغابر وحتى لايأتى اليوم الذى يحدث لنا فيه مايحدث لاخواننا فى غزة ثبتهم الله ونصرهم بنصره
اخى الفاضل بارك الله فيك وجزاك خيرا ولعلنا نتحرك الان قبل فوات الاوان
تقبل مرورى وتحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جنّي يقول...

السلام عليكم

جزاكم الله خيرا ..

لابد من المواقف العملية ..

كل بفعل ما يستطيع ان يفعله حتى ولو التبرع بجنيه ..

تحيتي

ناصر يقول...

نحن نريد من غزة حريتنا،هم احرار مضرجين بدماءهم، او ممتشقين لسلاحهم. نحن نريداستقامة الامور في بلادنا، امورهم مستقيمة بحكم انهم يختارون بالحد الادنى طريقة موتهم!!.
لنتوقف عن علاج الاعراض، ولنبدأ يوماً للحرية نعالج خلاله السرطان الذي ينهش اكبادنا.
مايلي هو الحل الذي اعتمدته، وهو ماسأفعله بنفسي ومع من استطعت جمعه من اخواني، وكل خمسة منكم يستطيعون ان يختاروا شكل مساهمتهم في يوم الحرية :
انا الغريق فما خوفي من البلل ...
نموت في طوابير الخبز المخلوط باعلاف البهائم!.
نموت في العراء بالتلوث وافخاخ الموت المنتشرة في الشوارع!
نموت دهساً ورهساً وركلاً ممن لايخاف من الله ... ولايخاف الا من الرد بالمثل!
نموت ولا نجرأ على الحلم بحضن حبيبة او حبيب في مسكن متواضع هو اقل حقوقنا كبشر!.
نموت من الذل ونحن نرى اعراضنا ينتهكها المتحرشون وبلطجية "الجهات السيادية العليا" في الشوارع!.
نموت من الخرف بعد عمر طويل عشناه كصانعي سماد "نأكل ونتغوط" لا اكثر ولا اقل!.
ياشباب العرب...النصر رهين قبضاتكم المرفوعة، وسواعدكم المفتولة، ورؤوسكم المرفوعة... فحى على الجهاد...حي على الجهاد.. حى على الجهاد...

لاتنتظروا اوامر احد من القادة الوطنيين او الاسلاميين فهم اسرى للمخابرات ورهائن لدى اجهزة القمع !.

انتقلوا بخفة النسور من مكان الى مكان ... اقطعوا الطرقات بالسيارات والاطارات المشتعلة... تحدوا الموت بالموت... اصرخوا بملء حناجركم: نريد حياتنا المسروقة ... واحلامنا المأسورة ... وانتزعوا حريتكم من بطن التنين.
ياشباب العرب... الآن ... الآن ... حان موعدكم مع النصر...
قد نموت الآن ... وقد يعيش الانذال للغد...
ولكننا سنعيش ابداً شباباً مرفوع القامة والهامة...
وسيموتون ابداً عجزة مخرفين يتبولون على انفسهم خوفاً من كل طارق.

ذو الوجه المبتسم يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
جزاك الله خيرا على هذا الكلام الرائع
ولكن لى تعقيب بسيط
من المتسبب الرئيسي فيما يحدث الان
هل حماس
ام فلسطين كلها
ام المصريين
بصرف النظر عن المتسبب
مارايك فى الحرب المباشرة على اسرائيل
بمعنى اعلان الحرب رسميا على اسرائيل من جانب كل العرب
ممكن من خلال موقعك هذا تتعو الى الحرب فعلا

م/ الحسيني لزومي يقول...

ذو الوجه المبتسم

اخي العزيز
المتسبب في هذا هم العملاء في كل وقت ومكان الذين يرتزقون من السلطة فالاستعمار يسعي دائما الي سياسة فرق تسد فعندما تقراء تاريخ مصر في فترة الاحتلال تجد من الاحزاب والساسة من تعاونوا مع القصر والانجليز فلا بد ان يحدث الخلاف في اي دولة مستعمرة بين قوي وطنيه واخري تدعي الوطنية.
لا تستطيع الدول العربية الحرب في ظل تلك الانظمة المترهلة المرتزقة من السلطة فلابد للشعوب ان تنتفض اولا للتحرر من ذلك الاستعمار الداخلي وبعدها تكون العدة لهذه الحرب .
لكن دعني اسألك ماهي مقترحاتك لمعاونة اخواننا في غزة

Beram ElMasry يقول...

اخى وحبيبى ولد العم . م/ الحسيني لزومي
لااخفى سرا انى من اشد الناس كرها لسياسة الحكومة فينا ، واؤكد ان الشعب المصرى كلة تكفيه وجبة واحدة اليوم ويعطى عن رض بقية زادة للشعب الفلسطيينى ليشبع ، ولكن سنموت جميعنا جوعا غدا لاننا وجميعا لا نملك احتياط للغد من دقيق وسكر وزيت ،
لو زرعت مصر لمدة محصول واحد القمح والقطن والقصب وبعد المحصول اعلنت الحرب لكانت لها الكلمة العليا
رسائل الموبيل دعوة لزيادة الدخل لشركات الاتصالات الراس مالية الاجنبية
الزراعة اولا وثالثا ثم نقول ما نشاء ساعتها لاننا نملك قوت اليوم وقوت الغد لمن بعدنا
تحياتى

م/ الحسيني لزومي يقول...

ولد العم الغالي
انا اتحدث عن اعمال عاجلة للحظة آنيه اما ما تقوله انت عن الزراعه فهذا غير صحيح في نظام يضع امثال يوسف والي علي راس وزارة الزراعة ليزرع الكنتالوب بدلا من القمح وياريت زرعه واستخدم مبيدات آمنه لا مبيدات مسرطنه ...لابد من اسقاط هذا النظام علي المدي البعيد..لايمكن ان يمسك الفار مفتاح الكرر.

ذو الوجه المبتسم يقول...

اخى العزيز م / الحسينى
اعتقد ان حضرتك ذكرت معظم الحلول ان لم تكن كلها
ولكن برده
وافهمنى من فضلك
ايه هو الحل النهائى لمشاكلنا مع اسرائيل
وايه اللى نقدر نعمله مع حكمنا العرب
هنغيرهم ازاى
تفتكر بالمظاهرات
ممكن نخلينا واقعيين شوية
مش فقدان للامل
ولكن هى الحقيقة الحالية
وبعدين بالنسبة لفلسطين
اتعلم حقا انه الرئيس مبارك كان فعلا على علم بما سيحدث من قبل اتعلم انه تم ذلك لتصفية حماس
اتعلم ان الرئيس الفلسطينى يعلم ذلك
وموافق عليه
ولكن سيدى
نحن مع الشعب الفلسطينى
نحن مع اخواننا واهلنا فى غزة

Unknown يقول...

غزة ستنتصر ولكن لا تهنئة للعملاء والخونة من الوكلاء المعتمدين للصهاينة والأمريكان وجزاكم الله خيرا أستاذنا على دعوتك للنصرة العملية

وائل قريطم يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي العزيز م/ الحسيني لزومي
بعد التحية ،،،
- بالنسبة للمقترحات فحضرتك ذكرت ما يأتي على بالنا ولكن هي كلها خطوات مبدئية للوصول للهدف المنشود ونحن نعترف أنها أقل بكثير مما ينبغي علينا فعله ولكن في الوقت الحالي تلك الفكره بمثابه بذرة سنجني حصادها في المستقبل القصير بإذن الله وكما قرأت بين سطوركم ونعتقد ،أنه من أجل الوصول للتغيير الحقيقي ونصره عروبتنا و ديننا ينبغي عليناأولاً أن ننتفض بالداخل ونصلح من أمرنا والنتيجة المباشرة لذلك هو إصلاح الخارج وإرتجاع حقوقنا المسلوبة رغماً عن أنف ........................................................إلــخ

Unknown يقول...

م/ الحسينى
تفاعلك مع القضية يسعدنى جدا
حسبنا اللة ونعم الوكيل
لكن امامنا جهد كبير
تحياتى

اخواني وبحب بلادي يقول...

جزاكم الله خيرا ورجاء انشر البنر وادعى لنشره فى مدونتى

م/ الحسيني لزومي يقول...

اخي ذو الوجه المبتسم
" إن الله لايغير ما بقوم حتي يغيروا ما بأنفسهم"... هل تتوقع ان يحدث التغيير دون ان نقدم اي تضحية ؟ بالطبع هذا لايوجد لا في القوانين الألهية ولا في القوانين الأرضية..نعم قد لا نستطيع في الوقت الحاضر التغيير ولكن قد يحدث في المستقبل لكن علينا ان نسعي ونضع بذرة التغير بعدم الاستسلام لليأس الذي زرعه ويزرعه النظام في نفوسنا والله قاهر فوق عباده...اما عن وسائل التغيير فهيه كثيرة وعديدة ولا تقف عند المظاهرات وإن كانت مظاهره في اوكرانيا اسقطت النظام فقد خرج الشعب الي الشارع ( الثورة البرتقالية)بمئات الآلاف ولم يعد احد الي داره حتي سقط النظام..إن موظفي الضرائب العقارية بمصر عندما خرجوا الي الشارع رجالا ونساء واصروا علي عدم العودة حتي تستجيب الحكومة لمطالبهم كان لهم ما ارادوا.

غير معرف يقول...

لن يقدم احد نفسه تضحية فكل هذا كلام وكل هذه شعارات هل استطعنا ان نغير حاكم ظالم لنا لكي نستطيع ان نغير احتلال لدولة اخرى هذه شعارات ولا يوجد افعال فكلنا سلبيون ننفعل وقت مشاهدة الجزيرة ولا يوجد منا من ياخذ سلاح ويحاول عبور اي معبر للدخول لغزة اي حدود الحكومات تضعها بيننا وبين المعزولون عن الدفاع عن انفسهم ان كنا شعبا حرا ولنا ارادة فلنتحرك من كل صوب وجهة ونترك منازلنا وكل ما لنا ونتجة نحو المعتدي فالدور علينا قادم قادم اما ان نبادر به نحن او ننتظر ما يحدث في العراق وفي فلسطين وفي لبنان يحدث لنا لان العدو لن يهنأ له بال حتى يدخل مصر ان شئنا ام ابينا اما ان نتحد ونبيدهاما ان ننتظر ونموت

غير معرف يقول...

م \ الحسينى

دعوتك مباركة ان شاء الله

اكيد لازم نتحرك ونعمل اللى نقدر عليه من اللى قلته
انا فى القاهرة الآن وأفعل ما قدرنى عليه الله

اللهم انصر اخواننا فى غزة وثبت اقدامهم

سراج يقول...

التبرعات المالية حالياً لا أتصورها هي المطلوبة: المطلوب وصول الدواء والغذاء والكوادر الطبية المتمثلة بالمستشفيات المتنقلة بكوادرها، ولا أتصور أن البلاد العربية تعاني من نقص في هذا المجال ففي بعض الدول يعملون ممرضين وبعضهم في أعمال مكتبية، ويجب أن تسبق كل ذلك حملة أعلامية منظمة غير عشوائية أي أن يتفق على محتوى المادة التي تتناقل من خلال لجان تشكل ومنها يتم أخذ النصائح والإرشادات وإن خيف من الملاحقة القانونية لتكن إدارتها من قبل شخص أو أشخاص - ثقة - يكونوا بعيدين عن الملاحقة - على أعتبار أننا نخاف على مراكزنا الرفيعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة - أسمحوا لي - وأعتذر عن التجاوز - نحن شعوب عربية مقولة " النار ولا العار" التي أطلقها أبي الأحرار في واقعة الطف تسري في دماءنا.. إلا إذا جمدت تلك الدماء في عروقها وهي بلاشك تجمد عند الموت، وهنا أسئل وهذه الحال التي نعيشها - مع غزة بغض النظر عن من المسبب - إلا يصدق علينا من أننا قبور تمشي على الأرض؟!.. مع أني أرى أن ذنب غزة الوحيد هو رفضها أن تنحني للذلة كما نحن اليوم، والسؤال الثاني: أين هم وعاظ السلاطين؟ .. لماذا توقفت فتاواهم عن تكفير أولئك الحكام الضللة.. هل أن الصورة لم تتضح بعد أمامهم؟!.. أن من ضمن الحلول السريعة هو إنشاء لجان أو أتحادات بديلة لتكل من تتخاذل عن أداء واجبها ومنها إنشاء أتحاد للمدونين العرب مهمته الإهتمام بمثل هذه المواقف حتى وإن كانت لا تخص بلد المدون المقابل، كم هم الصهاينة في العالم - الصهاينة وليس اليهود- وكم نحن؟!.. هم نجحوا في أعلامهم عالمياً حتى أصبح المساس بالسامية جرم عالمي؟ .. كلما أطبقنا الصمت أكثر أعطيناهم مشروعية أكثر.. يجب أن تكون الشعوب هي من تعاقب من خلال الإدلاء بأصواتها بأختيار ممثليها، ولا تسمح للأقزام بأعتلاء منصة أتخاذ القرارات المصيرية
لا يوجد حل يأتي ثماره عاجلاً.. أتمنى أن نقدم على أتخاذ قرار أحياء ضمائرنا قبل أن يبصق علينا التأريخ فيرمي بنا في مزبلته كما رمى أبي لهب ، وأبي جهل وما أكثرهم اليوم، بينما رفع بلال وعمار وأبي ذر وغيرهم من بسطاء ذلك الزمان.. وشتان ما بين الفرقتين
بالمناسبة الخروج للشوارع هو الحل المبدأي لأنه سيأجج الروح المعنوية للمواطن ماذا يعني أن يسقط شهيد هنا أو هناك أليست الشهادة هي ما نسعى إليه؟!.. فلم يذكر التأريخ أن شعب ما على هذه الأرض قد نال حريته دون أن تروى أرضه بدماء أبناءه.. أعتذر عن الإطالة
أسئل الله لكم التوفيق في مسعاكم

غير معرف يقول...

ليست الادوية والموادطبية هي الكافية بل السلاح ان الشعب الفلسطيني اعزل ولا يجد ما يدافع به عن نفسه فماذا يفيده العلاج وان كانت المستشفيات مستهدفة والمنازل وكل شئ اصبح مستهدف ان السلاح اذا وجد في يد طفل فلسطيني سينزل الرعب في قلوب كل اسرائيلي يجب مساعدة هؤلاء على ان تطول ايديهم ما يدافعون به عن انفسهم

GiGi world يقول...

ربنا يعزك
يارب نقدر نعمل كل ده مع انه قليل جدا
بعد اذنك لازم كمان نفعل المقاطعه
ببساطه ازاى نشرب حاجه بتمنها بيتقتل اخويا واكتر من كده كمان بتتقتل كرامتى

Unknown يقول...

الأخ الفاضل الكريم : مم الحسينى لزومى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحيى جهدك المتميز واهتمامك الطيب بهموم الأمة.
جزاك الله خير الجزاء
وسدد على الحق خطاك
اللهم آمين

أخوك
محمد

م/ الحسيني لزومي يقول...

الي.. filkotob
السنة الشريفة تدعوا الي التدرج في كل شئ حتي في العبادة وحتي في القوانين الأرضية فمثلا لايمكن أن تأتي بلاعب لم يمارس اللعبه منذ فترة لتشركه في مبارة دولية فإذا كانت الشعوب العربية استطاع حكامها أن يروضوا غالبيتهم العظمي والمؤثرة والقادرة علي إحداث التغيير فمن الصعب أن ندفعهم بهم الي ساحة الجهاد إذا كنا غير قادرين علي دفعهم الي التظاهر السلمي والوقفات الاحتجاجية ..لقد اعتصرالالم قلبي في ليلة رأس السنة وانا اري زهرة شباب الأمة يلبسون الطراطير منتظرين تعانق عقربي الساعة وما ان كان حتي شاهدت ما تزرف له العيون دما ليس هناك تقدير لما يحدث لإخوننا في غزة...الوهن الوهن ضرب قلوب الشعب لذا فنحن في دعوتنا هذه نطالب بالمستطاع والذي يمكن لشعب دب الوهن في قلب اغلب ابنائه ان يقدمه لإنقاذ اللحظة الآنية اما غدا فطريقه طويل وشاق

غير معرف يقول...

ما اقصده ان تمكن الشعب الفلسطيني في غزة من السلاح لن يستطيع جيش الاحتلال على التصدي له وحده ودون مساعدة من هذه الشعوب الجبانة وليست الوهنة لان الجبن اقوى من الضعف كل ما نفعله من وقفات سلمية وهتافات فارغة ليس مجدي والا كان هتاف العالم كله كان اتى بنتيجة في خلال الايام الماضية ولكن العدو الغبي يستجمع قواه من العناد مع هذه الاحتجاجات يجب فتح الحدود بين كل الدول العربية وبعضها ولن يباد الشعب العربي بهذه الطريقة حتى وان كان الغرب كله ضدنا وغير ذلك لقد انتهت معاهدة كامب ديفيد ورفح المصرية تضرب بطريقة مصورة انها غير متعمدة ويصاب ضباطنا فلم لا تقوم حرب بيننا وبين العدو الصهيوني ونعلمهم فيها احترام العرب ونذكرهم بخيبة الامل في حرب 73 ؟
اجابة سؤالي لان ليس هناك سادات اخر ولا يوجد هناك حاكم ذو كلمة ولكنه نطق اخيرا وظهر بعد ان دك شعب فلسطين الاعزل اين صدام وسادات وابو عمار هم هؤلاء القادة رحمهم الله وندعوه ان يرسل لنا صلاح الدين اخر او عمرو بن العاص او عمر بن الخطاب منتظرين معجزة من الله عز وجل لنا الله
ولا يوجد امامنا سوى الدعاء والتبرعات المالية التي نشتري بها المساندات اللازمة لهم ان كانت ستصل لهم ولا تاخذها جيش الاحتلال

جلال كمال الجربانى يقول...

الحل يا أخى العزيز
هى المقاطعه ثم المقاطعه ثم المقاطعه
فلتكن حمله منا نحن المدونين نحن ستين ألف مدون عربى مسلم وقبطى بالأضافه الى كل الساخطين على السياسات الداعمه لأسرائيل
فلتكن الحمله لمقاطعه الأمريكان ميدئباًفهم الأن يعانون ويترنحون من جراء أزمتهم الماليه والوقت مناسب لنفعلها حمله للثأر ممن أهانونا وقهرونا فى أهلنا فى غزه
سنؤثر صدقنى وسيتراجعون عندما تبدأخسائرهم لأنهم للدولار عايدون
وسينصرنا الله حتكاً اذا خرجنا من مرحله الدعم الكلامى الى مرحله الفعل والتأثير

أنتظر رأيك لنبدأ

وتقبل تحياتى

saheda.com يقول...

المرشد العام يطالب المسلمين بالتحرك لنجدة غزة... كتائب شهداء الأقصى وسرايا القدس وباقي فصائل المقاومة تعلن أنها تقاتل جنبًا إلى جنب مع كتائب القسام وتقول إنها معركة الفرقان كما أعلنت القسام... الجيش الصهيوني يسحب أجهزة اللاسلكي من جنوده بعد اختراق حماس لها... سلطات الاحتلال تطلب من المغتصبين على بعد 40 كم من غزة التزام الملاجئ... مصادر صهيونية تعترف بسقوط قتلى و25 جريحًا بين قواتها... الاشتباكات بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال تدور في محيط 2 كلم فقط... كتائب القسام قصفت العدو اليوم بـ 24 صاروخًا و17 قذيفة هاون و4 عبوات ناسفة... أنباء صهيونية عن ارتفاع القتلى في صفوف جيش الاحتلال إلى 9 من بينهم قائد لواء جولاني... جيش الاحتلال يؤكد سقوط 5 صواريخ للقسام في النقب... القسام تحاصر أكثر من 12 جنديًّا صهيونيًّا أعضاء قوة صهيونية خاصة بالقرب من شرق قطاع غزة... نتيجة المقاومة الشرسة مجلس الأمن يعقد اجتماعًا خاصًّا لبحث الأوضاع في غزة بعد ساعتين من الآن... توغل قوة صهيونية خاصة في منطقة رفح... إعلاميون صهاينة: حماس نجحت في شن حرب نفسية على الجيش الصهيوني... مصادر إعلامية صهيونية تؤكد التفاف المقاومة على جنود الاحتلال من الخلف مستخدمين الأنفاق... القناة العاشرة الصهيونية تعترف ببطء العملية العسكرية في غزة نظرًا للمقاومة الشرسة... الرقابة العسكرية الصهيونية تفرض حظرًا إعلاميًّا على مجريات الأحداث في الحرب الدائرة داخل قطاع غزة بعد الأنباء عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم... كتائب القسام تؤكد أنها تحاصر قوتين صهيونيتين في رفح وشرق قطاع غزة... كتائب القسام تعلن اختراقها لموجة اللاسكي الخاصة بالجيش الصهيوني وأنها سمعت من خلاله التبليغ عن مقتل 5 جنود صهاينة وإصابة 21

فارس عبدالفتاح يقول...

سلام عليكم اخي الكريم

والله انا معنديش غير اننا نفتح المعابر بشكل مقنن ونمد الفلسطينين بالسلاح والتدريب عليها وتعليمهم كيفيت المقاومة المنظمة حركياً وعملياً .

ومساندتها سياسياً واجتماعياً واقتصادياً واعلامياً على النطاق العالمي .

وهذا لا يحدث الا اذا سقط النظام المصري الذي ينفذ كمب ديفيد بحذافيرها بل واكثر .

ولن يسقط النظام الا باحد اثنتين او الاثنين معاً الشعب والجيش .

والاثنين قد اعلان وفاتهما .

واحسن الله عزاءنا وعزائكم ...

على فكرة انا مقيم خارج مصر من خمس سنين بسبب نقص فرص العيش الكريمة

سلام عليكم

Unknown يقول...

جزاك الله خيرا

أضيف علي مقالك ..

التفاؤل وابعاد شبح الانهزامية النفسية

والتوبة من الذنوب والمعاصي

احمد أبو العلا يقول...

عزيزى حسينى احييك وأدعو زوار مدوتك لزيارة مدونة :معا ضد الصهيونية: تجدون طرقا للمساهمة وايضا آخر بيانات المقاومة فى غزةhttp://againstzionesm.blogspot.com/

كلمة حق يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شاركنا برأيك لنقوم بواجبنا تجاه أمتنا

نرجو قراءة الرسالة وإبداء رأيك بموضوعية

مجلة الأم الصغيرة يقول...

غزة .. رثاء لكرامة العرب

إن ماتت غزة فلا خير فينا

اللهم انصرنا

tarek alghnam يقول...

اخى الكريم
بارك الله فيك
ونصر الاسلام والمسلمين
وليعلم الجميع ان الاسلام ليس صلوات تقام بحسب
او تسابيح وابتهالات
ولكن الاسلام نجدة ومن لم ينجد اخاء فحسابه شديد
وليعلم من لديه المال والجاة والقرار انه محاسب
تقبل تحياتى
وادعوك لجديدى

dodda يقول...

ربنا كبير
لنا الله وغزه ما لها الا الله...

طلاب من أجل مصر يقول...

السلام عليكم

بجد بوست رائع

وبإذن الله ستنصر غزة

اللهم عليك باليهود ..

اللهم زلزل الأرض تحت أقدامهم ..اللهم

خالف بين قلوبهم ..

وألقي الرعب فيها
اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك .. اللهم أرنا فيهم يوما أسودا ، الهم

Asmaa Fathi يقول...

السلام عليكم


لقد قرأت مقالك وانا معك


بس ياريت نبقى عمليين شويه


الفكره كلها فى ايد الشعوب الاوربيه


وازاى نوصلهم الوجه الحقيقى للعمله


وليس ما يبثه لهم اعلامهم من تزييف للحقائق

تأكد ان تلك الشعوب لديها الاهليه


لفعل الكثير لو عرفوا الحقيقه ومن هو


الارهابى ومن هم العرب عموما


فالصوره الواصله اليهم هى


أن الاسرئيليين يدافعون عن انفسهم ضد


الارهابيين المتمثلين فى (حماس والعرب)


والذين يقتلون المدنيين والابرياء من الشعب الاسرئيلى الاعزل والمسالم هههههههههههه

لذا فهم متعاطفون مع الشعب الاسرئيلى ويرونهم ضحايا ونحن الغاصبين


فلنبحث عن تلك الوسيله التى يمكن من خلالها توصيل الحقيه كامله


تقبل تحياتى


وادعوك لزيارة مدونتى على الرابط

http://gana10.blogspot.com/

غير معرف يقول...

أخ لنا في غزة يطلب عوننا....




اتصل بي أخ من غزة كنت قد كلمت عائلته من قبل وطلب مني أن أساعده في الوصول لأي معلومات عن خالة له دخلت ضمن الجرحى الذين دخلوا للأراضي المصرية وانقطعت أخبارها وهم قلقون عليها.


اسمها منال العريني -مصابة وبترت ساقها جراء القصف-دخلت الى الاراضي المصرية للعلاج.


لا يعرف ان كانت ماتزال في مستشفى العريش أم تم نقلها للقاهرة.


الرجاء ممن يستطيع السؤال عنها ومعرفة أخبارها في أي مستشفى به جرحى فلسطينيين في العريش وفي القاهرة أو يستطيع سؤال أحد الأطباء أو العاملين في هذه المستشفيات أن يبلغني لأطمئنه.وجزاه الله كل خير.


رجاءا نشر هذا الطلب ليصل الى أكبر عدد ممكن. حرة المداد-مدونة عرائس الشمع

م محمد الدستاوي يقول...

أخي الفاضل
أولا جزاكم الله خيرا على المجهود وبالفعل إن هذا هو أقل مانقدمه لهوءلاء الذين تخلت عنهم الأمة بأسرها
معك
متضامنا مع الشعب الفلسطيني
إن شاء الله

أحــوال الهـوي يقول...

م/ الحسيني لزومي

انت مناضل لا يكل و لا يمل

ثابر علي ما تفعل و سوف تصل الي ما تامل

تحياتي

daktara يقول...

شارك في حملة الطرطرة علي اسرائيل
من هنا
www.daktara.blogspot.com

maha zein يقول...

انا الحمد الله قاطعت
حتي لو لبانة تشيكلس
بجد لازم نعمل كل اللى حضرتك قلته ده
لازم منسكتش كفايانا

مجداوية يقول...

السلام عليكم

برجاء قراءة تدوينتي الأخيرة واعطائي رأيك للآهمية

مع الشكر

Unknown يقول...

اللقاء يوم الجمعه 16/1
عدد الجرحى فى الاسماعيلية 19 حالة
بعد ان توفيت شابه هذا الصباح
منهم سيدة تبلغ من العمر 58 عام
وشابة فى العناية المركزة عندها 17 سنة
والباقى رجال من سن 17 عام الى الاربيعنيات
ومازالت المستشفى تستقبل المزيد
محتاجين تبرعات مالية
وبعض الملابس
رقم تلفونى هو 0188047779

جلال كمال الجربانى يقول...

أخينا العزيز المقاطع لمنتجات الأعداء ومن يدعمهم

نحن معك فالمقاطعه هى الحل ولكننا نتمنى من جميع المدونين التدوين والدعوه لمقاطعه الداعمين لأعدائنا
ولنحدد يوماً للأنتقام ممن أهانونا فى أهلنا بغزه
فى هذا اليوم ندون جميعاً للمقاطعه نحن ستون ألف مدون مصرى
بالأضافه للمدونين العرب
وكل الساخطين على السياسات الأجراميه لأسرائيل وحلفائها
نريد بنرات متنوعه تدعوا للمقاطعه
وتحديد يوم البدء
الكل يجب أن يشارك ولو بكلمه قاطع منتجات الأعداء وداعميهم

هكذا سنكون فاعلين بحق
وسنوجعهم بحق
وسيتراجعون لأنهم للدولار ومصلحتهم عابدون
وأرجو التواصل عبر مدونتينا

ودمت بخير ومقاطع


وسنتواصل

emey يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أشكرك على زيارة المدونة الخاصة بى


أشكرك مرة ثانية على المعلومات القيمة التى نشرتها فىالتعليق الخاص بك وانا بالفعل اقاطع كل هذة المنتجات وسوف انشر هذا التعليق لمعرفة الناس


تحياتى

غير معرف يقول...

لابد من صنع شعار يحمل كلمة مقاطعة عدو الله وعدو الاسلام نجاة لاخوانك العرب

ويوضع بكل موقع ومدونة وبهذا الشعار ستكون الحملة اكثر فاعلية وينشر الكود الخاص به على معظم المواقع والمنتديات والمدونات

حرة المداد يقول...

مرحبا اخي...ردا على تعليقك على موضوعي في مدونة جورنال مصر كتبت لك
:بالفعل يا أخي أنا أضفت معلومات عن هذه الشركات عندي لكني أعترض بشدة على نقطتين:
اولا:
ما ذكرته ليس كل المنتجات وعلى كل شريف أن يجتهد في البحث عن جداول المقاطعة الصحيحة والبدائل.

ثانيا:اعترض على توقيت معين للمقاطعة...المقاطعة لابد أن تستمر مادام الاحتلال قائما في فلسطين والعراق ومادامت امريكا تدس أنفها بكل وقاحة في شؤون كل دول المنطقة.....كفانا عبودية..لي أكثر من15 سنة منذ كنت في الصف الاول الثانوي وانا مقاطعة كل تلك النتجات ولا أشتري منتجا قبل ان اعرف مصدره الحقيقي واصبحت المقاطعة لي ولزوجي وابنائي باب جهاد واسلوب حياة ولم نشعر يوما انه ينقصنا شئ...من يقاطع يشعر أنه تخلص من عبوديته لرغباته ومن قدر على نفسه فألجمها فهو على غيرها أقدر........أنا لا أسامح في موضوع المقاطعة أحدا ممن حولي واعتبر من يشتري شيئا من هذه البضائع الاستهلاكية الكمالية البغيضة هو خائن لله ولامته ولاخوته المحاصرين.شكرا لك

مهرة سالم يقول...

أخي الفاضل .....
جزيتم خيرا...
وجعله الله في ميزان حسناتكم...
........
اللهم إنهم مغلوبون فانتصر..

قلمي يقول...

مع اتفاقي في كل ما قلت الا اني اختلف معك في قولك
(سوف يأتي اليوم الذي تفعل فيه هذه الأنطمة في شعوبها ما تفعله اسرائيل في غزة))

لان الانظمه الان تفعل ما تفعله اسرائيل في غزه
اليهود بيحاصروا غزه ...فهل نحن غير محاصرين
لاء محاصرين
هل نحن امنون ؟؟
لاء في اي لحظه امن الدوله ممكن يكونوا في بيت اي حد وياخدوه وراء الشمس

هل نحن احرار؟؟
بالطبع لا

هل نحن بكرامه ؟؟
بالطبع لا

هل نحن ساده ارضنا
بالتاكيد لاء

لقد سرقوا حياتنا وسقونا السم مرات عده وكلما متنا مره اعادوا قتلنا مرات اخري

قتلوا فينا الحياه فبتنا اشباه اموات لانرتقي حتي لاموات فحتي الميت له قبر يحويه ونحن ليس لنا وطن يحونا

وجب علينا ان ننتفض ان نحرر ايدينا يكفينا ذل لانه في مره ما لن يكون بامكاننا حتي ان نكون اذلاء سيكون الذل نوعا من الرفاهيه

فلقت استخدموا كل اساليب الاذلال لدرجه اني اعتقد انهم في المستقبل سيبتكرون اساليب جديه لم نسمع بها من قبل

Ahmed Mohamed يقول...

انا هاخد كلام حضرتك واحطه في بوست عندي بخصوص المقاطعه كمان انا منضم فعليا وقوليا للمقاطعه

تحياتي علي مجهودك

غير معرف يقول...

معسكر القسام
واجبات عملية
لقد قمت بترجمت كلمات الأخ الكريم أبو خيري " كلمة حق " إلي واجبات عملية نعمل بها إلي أن نكون في معسكر القسام كمدونين خصوصا ومن أراد أن يعرف واجباته العملية كفرد عادي دون تخصص المدونين عليه أن يرجع إلي"
1: علي كل مدون أن يدعوا إلي فتح باب الجهاد فورا ويضع له ما يعبر عن هذا في مدونته.
2: علي كل مدون يريد أن يكون في معسكر القسام أن يضع علي الشريط الجانبي دعوة إلي المقاطعة ويصمم بنر أو شعار لهذه المقاطعة ويضعها علي مدونته.
3: علي كل مدون أن يدعوا الجميع إلي الجهاد بالمال وذلك أيضا عبر مدونته.
4: علي كل مدون أن يدعوا إلي فتح معبر رفح وذلك عبر مدونته.
5: علي كل مدون أن يدعوا الجميع إلي قولة الحق والغضب علي هذه الأنظمة الفاسدة.
6: علي كل مدون أن يدعوا الجميع إلي العودة إلي الإسلام مرة أخري.
7: علي كل مدون أن يدعوا إلي معرفة القضية معرفة جيدة ومعرفة تامة.
هذا وبالله التوفيق

أبو فاطمة / هويتي إسلامية - مدونون من أجل فلسطين يقول...

أستاذي العزيز

نريد منك حوار مباشر علي الرابطة ولكن قبل أن ينزل الموضوع علينا أخذ رائيك في الحوار

الحوار
بإسم " غزة في قلب مدون

نتمني أن تعطينا رائيك خلال أسرع وقت نتمني لك

الرد علي الايميل

nostoptotop@yahoo.com

حياتى نغم يقول...

المهندس الحسينى جزاك الله كل خير على مدونتك وتقبل الله ، ( ألا إن نصر الله قريب )صدق الله العظيم .