الأحد، ١ فبراير ٢٠٠٩

*** ملحمة غزة




هذه الملحمة العظيمة التي سطرها اهل غزة بإيمانهم ودمائهم وابناءهم واهلوهم واموالهم
يلوح بوضح لكل ذي بصيرة ان هناك مؤامرة إعطاء اسرائيل ما لم تكسبه بالحرب بالسياسة او قل بالتأمر السياسي ........ النخاسون من المحيط الي الخليج يشاركون في هذه اللعبة وعلى الجماهير العربيه الابيه ان تظل يقظه حتي تحبط هذه الموامرة

هناك ٧ تعليقات:

عمرو جويلى يقول...

السلام عليكم يابشمهندس ربنا معاهم

اصحى يا نايم يقول...

ربنا يتقبل منا ومنهم ومنكم

فارس عبدالفتاح يقول...

جذاك الله خير والله فعلا كانت مؤثرة لقد ادمعت عيني من دعاء خالد مشعل وهو يحمد الله على المصيبة التى حلت بالشعب الفلسطيني .

نعم هاكذا يكون الحامدين الشاكرين


لكن اخي الكريم حسين

هناك امر شديد الخطور ويمكن ان يتخذ ذريعة للانقلاب على المقاومة الثورية الحرة ، ولابد من حماس ومن معها في المقاومة ان ياخذوه في عين الاعتبار وهو اعمار ما تم هدمة من المنازل واسكان المشردين وتكافلهم للمحتاجين واليتامى والمرضى في غزة


حتى لا يقال انهم هم الذين جروا عليهم هذه الويلات ، وان يقول من في منظمة التحرير ان حماس هي المسئولة فيما جرى للشعب الفلسطيني في غزة وكذلك العرب جميعاً .

هذا امر

والثانية موجهة لك انت شخصياً .

انت تنادي بالمقاومة السلبية داخل مصر وتتخذ منها اداة لمقاومة النظام المصري .

ولقد انكرت علي ان تكون المقاومة مقاومة ثورية تهدم لتبني وتبتر لتحيي

وهنا السؤال هل لو اخذت حماس والفصائل الفلسطينية الاخرى هذاالمبدأ وهو المقاومة السلبية وهنا لا اشير الى اسرائيل بل الى السلطة الفلسطينية الممثلة في منظمة التحرير الفلسطينة بقيادة عباس ابو مازن ودحلان والرجوب وغيرهم الكثير من المتآمرين والعملاء وبالوكالة .

فهل يصح ذلك

هــــــــــــايدي يقول...

السلام عليكم ورحمه الله
مدونه هايله بكل مواضيعها
بالتوفيق

انى احبكم فى الله يقول...

ليه كده بس مواطنون ضد الشعب امال مين بقى اللى هيتبقى للشعب هههه بالنسبه لغزة فى ملحمه فعلا ربنا يكون فى العون

م/ الحسيني لزومي يقول...

اخي العزيز/ فارس
لقد اصبت كبد الحقيقة في اولا لان اللعب الان سوف يكون بقضية الاعمار ومن يتسلم الاموال ليثور جل حول هذا الامر والذي يطمع من وراءه المتأمرين الي حدوث رد فعل عكسي من الشعب تجاه حماس ولقد اقترحت حركة حماس وفي محاولة لقطع الطريق عليهم بان يكون الاعمار تحت اشراف لجنة عربية فلسطينية مستقلة لتتولي هذا الامر ولكن لا حياة لمن تنادي لكن الله لن يتركهم وهم بلا شك يبذلون الجهد حتي يعالجوا ما خلفته الحرب من دمار.
ثانيا :-الوضع في فلسطين المحتلة مختلف لان حماس وصلت الي السلطة بانتخابات تشريعية سليمة شهد لها القاصي والداني وعندما تحركت حماس فيما سمي بإنقلاب كانت في الاصل تدافع عن الشرعية...لكننا هنا في مصر كشعب ليس لنا شرعية ولا نحاول ان نقتنصها السلطة مغتصبه منا بخطرنا وليس رغما عنا هذه واحدة...كما انك في حاجة الي اعداد الشعب اذا اخترت طريق الثورة ولا يمكن ان يكون شعب غير قادر علي الدفاع عن حقوقه التي كفلها له الدستور والقانون ثم يصبح ثوريا ...المسؤلية في رقبة القوي السياسية والمثقفين والنخبه في ايقاظ ذلك الوعي المخدر لدي الشعب ..هو شعب غير قادر حتي علي ان يستخدم الوسائل السلمية..انا استبعد امقاومة الثورية من منطق طبيعة الشعب.
ارجو ان تكون قد وصلت فكرتي

Beram ElMasry يقول...

الاخ العزيز . م/ الحسيني لزومي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ولد العم والعزيز الغالى اعتقد ان الشعوب العربية بصفة عامة والفلسطينيين بصفة خاصة تنقسم الى شعب وفصائل متناحرة وكل منها يتعاون مع العدو لينال الزعامة ويقعد على العرش
لك تحياتى والسلام عليكم ، ولا سلام مع اليهود